–>

أفضل عشرة مواقع للتخفي وتشفير رسائلك

0

 مواقع للتخفي وتشفيرالرسائل

إذا كنت تعلم بأن الخدمات الشهيرة مثل الـ G-Mail وغيرها يمكنها تتبعك وقراءة رسائلك فستدرك جيداً أهمية هذا المقال، أما إذا كانت معلومة جديدة بالنسبة لك فلا داعي للقلق فهي لا تقوم بتتبعك إلا لمعرفة إهتماماتك لكي تتمكن من تقديم خدمات مناسبة لك، ولكن ذلك في حالة إرسالك لرسائل عادية لا تحمل معلومات أو بيانات مهمة!

بلا شك سترغب أحياناً في إرسال رسائل مهمة لا تريد لأي كائن من كان أن يراها أو يطَلع على محتواها، وأيضاً ربما تحتاج أن تقوم بالتبليغ عن شئ غير قانوني ولا ترغب في معرفة هويتك كمرسل لهذه الرسالة، لذلك فإن هناك مجموعة من مواقع التخفي وتشفير رسائلك وهي أدوات يمكنك بكل سهولة أن تستخدمها لإرسال رسائل مجهولة المصدر وفي نفس الوقت لا يمكن أن يتم تتبعها.

فإذا أردت أن ترسل بريداً إلكترونياً في وضعية التخفي ودون الكشف عن هويتك فعليك الإستعانة ببعض المواقع التي سوف نقدمها لك في هذا المقال، لكي تضمن عدم تتبع رسائلك وسريتها التامة حيث تقوم بعض هذه المواقع والخدمات بالتدمير الذاتي لرسائل البريد الإلكتروني التي تقوم بإرسالها وذلك بعد فترة من وصولها، لتؤدي دوراً هاماً في التخفي وتشفير الرسائل.

وإليك أفضل عشرة مواقع للتخفي وتشفير الرسائل :

خدمة Secure Email : أحد أشهر المواقع التي تقدم خدمة تشفير رسائل البريد الإلكتروني حيث تعتمد على تقنية الـ Bit وتحديداً تشفير 4096bit، وهو ما يجعل الأمر يتم بشكل سري تماماً وكل ما عليك لإستخدام هذا الموقع هو التسجيل بأي حساب، لتتمكن بعد ذلك بكل سهولة من إرسال بريد إلكتروني مشفر وسري دون أن يعرف الموقع أي معلومات أو بيانات شخصية عنك.

مواقع للتخفي
مواقع للتخفي
 


موقع Deadfake : موقع بسيط وسهل الإستخدام حيث أنك لن تحتاج سوي أن تقوم بالدخول لرابط الموقع، وسيطلب منك بعض المعلومات مثل البريد الإلكتروني الخاص بالشخص الذي تريد أن ترسل له رسالة مشفرة وأيضاً سيطلب منك بريدك الإلكتروني الذي سيمكنك حينها أن تكتب فيه أي إيميل مزور غير حقيقي، وأكتب رسالتك بعدها و قم بالإرسال بشكل آمن.




موقع Silentsender : موقع يعتمد على تقنيات عالية جداً في تشفير رسائل البريد الإلكتروني فالأمر لا يتوقف عند حد إرسال الرسالة مشفرة إلي الشخص الذي تريد مراسلته، بل سيكون عليه هو أيضاً أن يدخل إلي الموقع وأن يقوم بإدخال Tracing Code والذي سيصله علي حسابه ليتمكن بعد ذلك من قراءة الرسالة دون حتي أن يعلم هويتك.



خدمة 5Ymail : أحد الخدمات التي يمكنك إستخدامها لإرسال رسائل مشفرة حيث سيطلب منك البرنامج أن تدخل بريداً إلكترونياً فعالاً لكي تتمكن من خلاله من الحصول على كود تقوم بإدخاله لتتمتع بإستخدام الخدمة، وأهم ما يميز هذا الموقع هو تقديمه محرر كتابة متطور لكي تقوم بتنسيق النصوص وكتابتها بشكل منظم، لذلك فهو أحد أفضل مواقع التخفي وتشفير الرسائل.




موقع Sharpmail : يتميز هذا الموقع بسرعة إرسال البريد الإلكتروني بشكل مشفر، حيث سيمكنك من خلاله تشفير رسائلك والحفاظ على خصوصيتك دون أن يتمكن أي شخص من تتبع هذه الرسائل أو معرفة هويتك، فكل ما عليك هو التسجيل في الموقع وإدخال البيانات المطلوبة لتتمكن بعد ذلك من إستخدام الخدمة في أي وقت ودون أي شروط أخري.




موقع Guerrila Mail : موقع تشفير الرسائل هذا من أقوى مواقع التخفي وتشفير رسائلك، حيث في هذا الموقع لن تحتاج إلي تسجيل أية معلومات خاصة بك ولن يتمكن الموقع من التعرف على عنوانك الإلكتروني أو الـ IP، ويعتمد الموقع بشكل أساسي على تقنية التدمير الذاتي للرسائل حيث ستختفي تماماً بعد أن تقوم بإرسالها وقرائتها من قبل الشخص الذي تراسله.




موقع CyperAtlantis : يتمتع هذا الموقع بخاصية مهمة جداً وهي خاصية " IP Adress Remover " والتي يمكنك من خلالها إخفاء عنوان بريدك الإلكتروني تماماً ولن تتمكن أي جهة مهما كانت من معرفة هويتك، وكالعادة لن تقوم بتسجيل أي معلومات شخصية فقط بريد الشخص الذي تريد مراسلته.




موقع Mail2Tor : يتميز هذا الموقع بأنه لا يقوم بتشفير وإرسال الرسائل النصية وحسب ولكن ستتمكن من خلال هذا الموقع أن تقوم بإضافة ملفات مرفقة تتمتع بتشفير قوي لا يمكن لأي شخص أن يتتبعه أو يتعرف على محتواه، فهذه الخدمة تقدم خصوصية حقيقة وتعمل بنظام تخفي قوي ولكن كل ما عليك هو إستخدام متصفح Tor لكي تتمكن من إستخدام هذه الخدمة.




موقع NotSharingMy.Info : أهم ما يميز هذا الموقع هو أنه يمنحك بريداً إلكترونياً مجهول الهوية يمكنك من خلاله إرسال أية رسائل بشكل مشفر تماماً وفي خصوصية كاملة، حيث لن يطلب الموقع أي معلومات شخصية وستتمكن من إستخدام البريد الذي يمنحه لك الموقع في إستلام الرسائل أيضاً من الآخرين.




موقع AnonymousEmail.me : عند دخولك لهذا الموقع فستجد أنه يتميز بواجهة بسيطة للغاية مما يسهل عليك إستخدامه، حيث سيكون كل ما عليك هو أن تكتب البريد الإلكتروني الخاص بالشخص الذي تريد إرسال رسالة سرية له وسيتولي الموقع الأمر بعد ذلك ليقوم بتشفيرها وإرسالها بشكل سري تماماً.




ونكون بذلك قد قدمنا لكم أفضل 10 مواقع للتخفي وتشفير الرسائل بشكل مجاني تماماً.

مواضيع قد تهمك : 

تحميل برنامج واتس آب الأزرق
تحميل برنامج Baby Cries Translator
تحميل برنامج نود 32 أنتي فيرس

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

–>